مرحبا بكم في تشانغتشو جينوي لوحة معدات التصنيع المحدودة الموقع الرسمي!

تل:0519-87878918 EN عربية  Español Ruso.

مركز الأخبار منزل > مركز الأخبار

هيكل مركب جديد لينة بولي كلوريد الفينيل الأرضيات مركب خط الانتاج

وقت:2018-07-04 رأي:838

معدات تشانغتشو Jwell لوحة التصنيع المحدودة شنغهاي جين وى هو استراتيجية تطوير الشركة هي مركز مهم آخر، والذي يقع في مدينة لييانغ بمقاطعة جيانغسو، وجيانغسو تشونغ قوان تسون للعلوم والتكنولوجيا الصناعية بارك، غير مخصصة للالبلاستيك النتوء معدات صب R & D، والصناعة التحويلية الشركات ذات التقنية العالية. المصنع يغطي مساحة 300 فدانا، ومصنع لتجميع والشركة لديها فريق وتجربة غنية في ميكانيكي، مهندس فريق التكليف الكهربائية والمتقدمة تجهيز قاعدة الميكانيكية والمعايير عالية الجودة R & D. واستنادا إلى روح المؤسسة من "العمل الدؤوب ، والعمل الدؤوب والابتكار" ، وتستكشف الشركة باستمرار تطوير حقول جديدة. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى بحرارة في الداخل والخارج لزيارة شركتنا ، دليل ، التعاون ، ونحن على استعداد لتزويدك بدعم قوي.


خط إنتاج الأرضيات البلاستيكية لينة التكليف بنجاح معدات تشانغتشو Jwell لوحة التصنيع المحدودة تعتمد على قدرات R & D قوية للشركة من خلال الابتكار المستمر، ووضع هيكل المركبة الجديدة، كما SPC الساخن الحالي، WPC سوق الأرضيات جلبت أكثر الفرص التجارية الكبيرة ، استبدال خط الإنتاج هذا فجوة السوق المحلية ويمكن أن تحل تماما محل عملية تضغط البخار التقليدية الصحافة.


خط إنتاج الكلمة المركبة مركب البخار التقليدي:

ضغط البخار من الخط التقليدي إنتاج آلة الأرضيات، لأن الحاجة إلى توليد المراجل البخارية تسخين طويلة، وليس فقط من استهلاك الطاقة مصبوب، ولكن يتطلب أيضا الكثير من الموظفين للعمل، مما أدى إلى انخفاض الإنتاجية، في حين أن مساحة كبيرة احتلت من قبل الجهاز، عملية معقدة.


خط إنتاج الكلمة المركبة الناعمة PVC المبتكرة:

تم تطوير الهيكل المركب الجديد لخط إنتاج الأرضيات البلاستيكية المركبة الناعمة من خلال سلسلة من الصعوبات الفنية ، وقد ملأ هذا الخط الإنتاج الفجوة في السوق المحلي ويمكن أن يحل تماما محل عملية التعزيز بالبخار التقليدية.


خط الانتاج لديه المزايا التالية:

       1 ، تحتل مساحة صغيرة

       2 ، العملية بسيطة ومريحة

       3 ، وكفاءة الإنتاج العالية

       4 ، استبدال المنتج بسرعة ، يمكن التبديل بين أي لون

       5 ، وانخفاض تكاليف الإنتاج


خط الانتاج المباشر:




الأرضيات البلاستيكية المركبة لينة تتكون من المواد التالية:

        ارتداء طبقة ، طبقة الطباعة ، وارتفاع الركيزة بولي كلوريد الفينيل الكالسيوم ، طبقة مضادة للانزلاق


إن خط إنتاج فك التحكم في التوتر مستقر ، فالفك لا يتجعد ، المركب خالي من الفقاعات ، وجودة الإنتاج للمنتج مستقرة.




مزايا أرضيات LVT التي تنتجها PVC خط إنتاج الأرضيات الناعمة:

1. حماية البيئة الخضراء

2 ، خفيفة للغاية ورقيقة جدا

3 ، سوبر مقاومة للاهتراء

4 ، مرونة عالية ومقاومة صدمة عظمى

5 ، سوبر مكافحة زلة قوية

6 ، الحرائق

7 ، مقاوم للماء والرطوبة

11 ، قطع وخياطة بسيطة وسهلة

12 ، التركيب والبناء سريع

13 ، يمكن استخدامها مباشرة لربط سطح الأرض wpc


خط إنتاج الأرضيات المركبة SPC:


SPC هو الطارد PVC الأرضيات الركيزة مقذوف من الطارد، مع أربعة لفة وحدة التقويم، على التوالي، PVC مرشح اللون + PVC + PVC فيلم ارتداء طبقة الأساس، المنتجات المستهلكة المصنوعة من تضغط على، عملية بسيطة مركبة، والملصقات كاملة مع الحرارة ، لا الغراء.

الأرضيات SPC باستخدام صيغة صديقة للبيئة لا تحتوي على معادن ثقيلة، الفثالات، والفورمالديهايد وغيرها من المواد الضارة، وذلك تمشيا مع EN 14372، EN 649-2011، IEC 62321، GB 4085-83 المعيار.